الجمعة، 2 مارس 2012

لاندروفر تؤكد عرض النموذج الاختيارى الجديد كليا من ديفندر فى معرض فرانكفورت 2011 للسيارات

لاندروفر  تؤكد عرض النموذج
الاختيارى الجديد كليا من ديفندر فى معرض فرانكفورت 2011 للسيارات

تكشف لاندروفر النقاب المرة الأولى فى معرض فرانكفورت للسيارات 2011 عن النموذج الأيقونى لاندروفر DC 100 .الذى يعد تجسيدا عصريا للسيارة لاندروفر ديفندر الشهيرة . كما تؤكد الشركة اليوم أيضا أنها تعتزم انتاج السيارة ديفندر جديدة فى عام 2015 .
وفى معرض تعليقه  على نموذج السيارة لاندروفر DC 100 الاختيارى . قال جيرى ماجفرن مدير التصميم فى شركة لاندروفر : " يعتبر استبدال السيرة ديفندر بالكامل من أكبر التحديات فى عالم تصميم السيارات . ان السيارة ديفندر تلهم الناس فى جميع انحاء العالم .
وتجدر الاشارة الى أن هذا النموذج الاختيارى من السيارة ديفندر لم يصبح جاهزا للإنتاج بعد, لكنه البداية لرحلة ستستغرق أربع سنوات يتم العمل خلالها على تصميم السيارة ديفندر للقرن الواحد والعشرين " .
من جانبه اضاف جون ادواردز المدير العالمى لعلامة السيارة  لاندروفر التجارية : " نحن مصممون على أن تكون السيارة ديفندر الجديدة وفيه لتراثها العريق حين أحبها العالم أجمع تقديرا لبساطة ونزاهة وتميز تصميمها , فى الوقت الذى سيتم فيه تطويرها بما يلبى متطلبات السوق العالمية المتغيرة .
ونحن نعتزم بالتالى استطلاع آراء ورغبات عملائنا الحاليين والمحتملين , لمساعدتنا لوضع اللمسات النهائية على النسخة الجديدة . وفى خضم الاحتمالات التى تنطوى عليها هذه العملية , يبقى هناك أمر واحد مؤكد يتمثل فى كون تلك العملية تشكل رحلة مثيرة فى عالم رائع جديد , ونحن نتلهف لخوض غمارها ."
ويستمد التطور الذى سوف تجسده السيارة ديفندر DC 100 الاختبارية جذوره التصميمية والتكنولوجية من العناصر الأساسية الثابتة لشخصية السيارة ديفندر الفريدة , ما سوف يتيح لشركة لاندروفر اقامة حوار مفتوح مع المستهلكين ودفعهم الى التعبير عن تصوراتهم للسيارة ديفندر المستقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق