الجمعة، 2 مارس 2012

علامتا جاجوار ولاندروفر التجاريتان تحجزان مكانا لهما ضمن قائمة الخمسة الأوائل فى دراسة :" جى دى باور آند أسوشيتس للأداء والتصميم 2011 "

علامتا جاجوار ولاندروفر التجاريتان تحجزان مكانا لهما ضمن قائمة الخمسة الأوائل فى دراسة :" جى دى باور آند أسوشيتس للأداء والتصميم 2011 "
تمكنت علامتا جاجوار ولاندروفر التجاريتان من حجز مكان لهما ضمن قائمة الخمسة الأوائل فى دراسة  " جى دى باور آند أسوشيتس للأداء والمحتوى والتصميم  2011 "  التى تم اجراؤها مؤخرا , حيث أظهرت الدراسة تحسنا فى نتيجة كلا من السيارة جاجوار والسيارة لاندروفر خلال عام 2011 , فقد حلت السيارة جاجوار وللسنة الرابعة على التوالى فى المرتبة الثانية ضمن القائمة  بعد أن حصدت 857 نقطة , بينما جائت  السيارة لاندروفر فى المرتبة الرابعة لتقفز مرتبة واحدة من المركز الخامس خلال العام الماضى , بنتيجة اجمالية بلغت السيارة لاندروفر  841 نقطة , وحصد طراز " رينج روفر " من علامة السيارة لاندروفر التجارية جائزة ضمن فئة سيارات الكروس أفر الفخمة كبيرة الحجم الرياضية متعددة الأستعمالات , وذلك للسنة الثانية على التوالى .
وتنطوى دراسة الأداء والمحتوى والتصميم , التى تغطى 32 علامة تجارية فى عالم السيارات , على تقييم المزايا المتعلقة بالتصميم والأداء والتى تجعل من السيارة الجديدة أكثر جاذبية لاقتنائها وقيادتها , وتقوم على تقييمات مالكى السيارات لأكثر من 80 ميزة من مزايا السيارة .
وفى هذه المناسبة قال روبن كولجان مدير عام شركة جاجوار لاندروفر لمنطقة الشرق الأوسط  وشمال أفريقيا وباكستان " أنه لفخر عظيم لنا أن نشهد هذا التألق المستمر لمركباتنا فى دراسة مرموقة من هذا النوع . ولاشك بأن النتائج الممتازة التى حققناها تسلط الضوء على التفوق الذى تتميز به هاتان العلاماتان التجاريتان اللتان تعملان تحت مظلة شركة واحدة متخصصة فى صنع السيارات الفخمة , فى تقديم مركبات عالية الجودة للعملاء توفر لهم أداء استثنائيا وتقنيات مبتكرة وتصميما فائق الاتقان " .
وتعتبر هذه السنة الرابعة على التوالى التى تفوز فيها السيارة جاجوار بالمركز الثانى بين العلامات التجارية الخمس الأولى , بعد أن حققت نتيجة أجمالية بلغت 857 نقطة .
فقد حقق طراز السيارة جاجوار " 2011 " الجديد كليا نتيجة بلغت 867 , بينما حلت السيارة جاجوا "   " ثالثا ضمن فئة المركبات الفخمة متوسطة الحجم بنتيجة بلغت 844 نقطة .
وقفزت السيارة لاندروفر الى المركز الرابع هذا العام بعد أن حققت نتيجة اجمالية بلغت 841 نقطة , وتعتبر هذه السنة الرابعة على التوالى التى تسجل فيها السيارة لاندروفر تحسنا فى النتيجة الأجمالية , وبالاضافة الى ذلك حصدت السيارة رينج روفر جائزة ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الفخمة كبيرة الحجم الرياضية متعددة الاستعمالات , وحققت السيارة رينج روفر نتيجة بلغت 856 , كما حققت السيارة رينج روفر نتائج عالية ضمن فئات التصميم الداخلى والتصميم الخارجى وديناميكية القيادة والقدرة على أداء مهام متعددة والسلامة والأمان على الطرقات .
وأظهرت دراسة عام 2011 اتساعا فى الفجوة بين الطرازات الجديدة كليا والمعاد تصميمها مقارنة بالطرازات المعدلة الأخرى , من 18 نقطة فى عام 2010 الى 29 نقطة فى عام 2011 .
وتقوم جى دى باور آند أسوشيتس على قياس مدى جاذبية المركبة الجديدة لاقتنائها وقيادتها بناء على تقييمات مالكى السيارات لأكثر من 80 ميزة فى السيارة .
ويوفر النهج الفريد الذى تتبعه الدراسة لقياس مستوى رضا  مالكى السيارات ومدى تقييم مالك السيارة لكل جانب تقريبا من الجوانب الت تعجبه أو لا تعجبه فى سيارته , أداء قوية لشركات تصنيع السيارات تساعدهم على التعرف على التحسينات التى يجب ادخالها على سياراتهم مستقبلا .
وتجدر الشارة الى أن دراسة " جى دى باور آند أسوشيتس " للأداء والمحتوى والتصميم لعام 2011 اعتمدت على الأراء التى تم جمعها خلال الفترة بين فبراير 2011 ومايو 2011 من أكثر من 73 ألف مالك ومستأجر لسيارات وشاحنات جديدة من طراز 2011 بعد أول 90 يوما من امتلاكهم لسياراتهم .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق