الجمعة، 2 مارس 2012

شهرة بورش تستطع قويا مع طرازى " كاين " و" كاريرا " العملاء يختارون بورش مجددا كالعلامة التجارية الأكثر جاذبية

شهرة بورش تستطع قويا مع طرازى " كاين " و" كاريرا " العملاء يختارون بورش مجددا كالعلامة التجارية الأكثر جاذبية
صنف العملاء الأمريكيون شركة بورش الألمانية لصناعة السيارات , ومقرها شتوتجارت فى المرتبة الأولى للمرة السابعة على التوالى , وذلك كالعلامة التجارية الأكثر جاذبية فى قطاع السيارات فى الولات المتحدة الأمريكية , وفد جاءت هذه النتيجة وفقا لأحداث استبيان تجربة " دراسة أداء السيارات وتصنيعها وتصميمها (أبيل ) "  (                                                                           )
الخاصة بمعهد أبحاث السوق الأمريكى المرموق " جاى دى باور آند أسوشياتس "
J.D. power and Associates
 بالنسبة الى تصنيف السيارات حل طراز " كاين " الرياضى متعدد الأستعمالات فى المركز الأول ضمن فئته . وذلك الأمر بالنسبة الى السيارة بورش " 911 " التى حازت على أكبر عدد من النقاط فى فئتها , وتم تحديد التصنيف الاجمالى وفقا لعشرة معايير مختلفة , تشمل ديناميكية القيادة والتصميم بالاضافة الى العملية أثناء الاستخدام اليومى والراحة , وقد ارتكز استبيان هذا العام على معلومات من حوالى 73.000 عميل لسيارة جديدة , تشمل 234 طرازا مختلفا تم تسجيلها فى الفترة الواقعة بين نوفمبر 2010 وفبراير 2011 .
وتمتاز هذه النتيجة المذهلة فى السوق الأمريكى بأهمية مضاعفة لصانع السيارات الرياضية الذى يتخذ من شتوتجارت مقرا له , لكون أمريكا الشمالية تعتبر تقليديا السوق الأهم لبورش فى العالم .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق