الجمعة، 2 مارس 2012

الكشف عن تفاصيل معرض قطر للسيارات للعام 2012 فى فرانكفورت


الكشف عن تفاصيل معرض قطر للسيارات للعام 2012 فى فرانكفورت
اغتنم المسؤلون المنظمون لمعرض قطر للسيارات للعام 2012 الفرصة للاجتماع بوسائل الاعلام الدولية التى حضرت الى فرانكفورت بمناسبة معرض فرانكفورت الدولى للسيارات وأعلنوا عن تفاصيل جديدة ومثيرة حول النسخة التالية من المعرض
من المقرر أن تجرى النسخة الدولية الثانية من معرض قطر للسيارات فى الدوحة من 25 الى 28 يناير 2012 فى مركز الوحة للمعارض , فى حين سيتم تخصيص يومى 23 و 24 يناير للصحافة والمهنيين التجاريين .
وبالنظر الى تأثير معرض فرانكفورت الدولى للسيارات باعتباره واحدا من معارض السيارات الأكثر أهمية والأوسع نطاقا , عقد منظمو دولة معرض قطر للسيارات حفل استقبال مفتوح وحدثا صحافيا ضم وسائل الاعلام الدولية , وذلك بغية تعريف هذه الأخيرة الى دولة قطر بصفتها وجهة الأعمال والمعارض الأولى فى الشرق الأوسط من جهة , وعاملا محفزا يؤدى دورا بارزا فى تحديد شكل صناعة السيارات فى المنطقة من جهة أخرى .
أنضم الى السيد أحمد النعيمى فى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد فى فندق روميرز فى فرانكفورت كل من السيدة جيادا ميشيتى وهى المديرة التنفيذية لشركة جى ال لتنظيم الأحداث – ايطاليا والسيد دانى هاشم وهو مستشار مجموعة شركة كيوميديا لتنظيم الأحداث – القطرية للوسائل الاعلانية المحدودة المسؤولية , فتوجهوا الى الصحافيين الدوليين وقدموا بعض التفاصيل والتبصرات حول معرض قطر للسيارات للعام 2012 كما أعلنوا بعض المعلومات المهمة .
وبدفع من نجاح النسخة الافتتاحية , تم الاعلان عن طلب توسيع مساحة المعرض لإستيعاب طلب المعارضين المتزايد على المساحة والى جانب ذلك , تم تأكيد مشاركة مصنعى السيارات العالميين الأكثر شهرة فى هذا الحدث وجرت بعض التلميحات حول الكشف عن سيارات جديدة وسيارات المفهوم كما أعلن عن تنظيم عدد كبيرمن النشظات الترفيهية التى ستلفت انتباه الجميع وتشدهم لزيارة هذا المعرض .
اليه علق السيد أحمد النعيمى وهو رئيس الهيئة العامة للسياحة فى قطر وواحدا من منظمى هذا الحدث قائلا " نمت مكانة قطر البلد على الصعيد العالمى نموا كبيرا على مدى نصف القرن الفائت .
ففى العام 2022 , سيستضيف بلدنا كأس العالم لكرة القدم ( الفيفا ) .
أما هذا العام , فسنستضيف دورة الألعاب العربية ومؤتمر البترول العالمى العشرين . الى جانب ماسبق , نحن حاليا نحاول الحصول على حقوق استضافة بطولة العالم لألعاب القوى فى العام 2017 والألعاب الأولمبية فى العام 2020 " .
وتابع السيد النعيمى حديثه قائلا : " ليست هذه الأحداث الضخمة وحدها هى التى تجذب الزوار الى قطر , بل يأتى الى جانبها التزمنا الشديد بتقديم أحداث ذات أهمية ثقافية وتجارية لدول مجلس التعاون الخليجى وغيرها من الدول " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق